ngoom5edma


اهلا ومرحبا بكم فى نجوم خدمة ابدعنا فتميزنا فتشرفنا بوجودك معنا
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الخوف ام الموت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
acel2
نجم (ة) خدماوية
نجم (ة) خدماوية
avatar

عدد المساهمات : 1333
تاريخ التسجيل : 13/04/2011

مُساهمةموضوع: الخوف ام الموت   الجمعة أبريل 22, 2011 5:53 am


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

---------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم

-----------

موضوع اليوم موضوع مهم جدا جدا

وعنوانه

الخوف ام الموت

-------------------------

سؤال :

هل الخوف ام الموت ؟؟

اجابتك اكيد ستكون : الخوف

ولم الخوف وهو اشبه بالموت

----------------------------

عفوا . الخوف اقوى من الموت

الموت ياتى من ربك

ولكن

الخوف يأتى من قلبك

-------------------------

ومن ماذا ياتى الخوف

هل تخاف من صديق لك او ابوك او اخوك او ... الخ ...

ام تخافـــــــــــــــــ من

ربــــــــــــــــــك

-------------------

ان كان خوفك من ربك فهو خوفا حقيقى و اكيد

لكن ان كان خوفك من نفسك فاعلم انك جباااااااااااااااان

------------------

لم لا تواجه خوفك

حتى لو كان الثمن موتك

فعندها سيقول عليك الناس هذا هو الذى لا يخاف الا .... الله فقط

----------------------------------

انت خفت فانصحك بانت تنتحر

وان متت فاعلم انك ستترك من بعدك بصمه سيئه لانك جبان

وانت لم تخف فأنصحك بان تخف ربك فقط

وان متت فاعلم انى فخوووووووووور بك كثيرا


------------------------

فماذا من وجهة نظرك الخوف ام الموت

----------------

تحياتى لكم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
"." Dr.MaYoo "."
الـ ــ ــمــ ــ ــديـ ــ ــر
الـ ــ ــمــ ــ ــديـ ــ ــر
avatar

عدد المساهمات : 516
تاريخ التسجيل : 04/03/2011
العمر : 25
الموقع : www.ngoom5edma.own0.com

مُساهمةموضوع: رد: الخوف ام الموت   الجمعة أبريل 22, 2011 10:44 pm

انا من رأى اموت احسن من انى اعيش جبان طول عمرى

ومرة سمعت مقولة بتقول " مادام الموت بلاشئ فالموت على شئ افضل "

واكيد الواحد لزم يحاول واخر حل يفكر فية هوة الموت طبعا

موضوع رائع جدا

_________________



♥️ღ .حكمتين احفظهما في هذه الحياه
.
.
1) و انت في قمة الغضب . . لآ تَتخِذ قرار
.
.
2) وَ انتْ فِي قِمّة السعَادة. . لآ تَعطِي وعُد .. ღ♥️


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ngoom5edma.own0.com
remo
نجم (ة) خدماوية
نجم (ة) خدماوية
avatar

عدد المساهمات : 961
تاريخ التسجيل : 08/03/2011
العمر : 26
الموقع : فى بيتنا

مُساهمةموضوع: رد: الخوف ام الموت   السبت أبريل 23, 2011 1:33 am

على راى المثل اللى بيقول (الف كلمة جبان ولا كلمة الله يرحمة )هههههههههههه
معنها ان يتقال عليا جبان الف مرة ولا يتقال الله يرحمة هههههههههههههههه


انا من راى الموت احسن بكثير من الخوف بس الخوف من مين من البشر والا من ربنا لو من البشر انا افضل الموت طبعا

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
acel2
نجم (ة) خدماوية
نجم (ة) خدماوية
avatar

عدد المساهمات : 1333
تاريخ التسجيل : 13/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: الخوف ام الموت   السبت أبريل 23, 2011 1:56 pm

اراء محترمة جدا

وشكرا على حسن التفاعل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب مجروح
نجم (ة) خدماوية
نجم (ة) خدماوية
avatar

عدد المساهمات : 486
تاريخ التسجيل : 15/03/2011
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: الخوف ام الموت   السبت أبريل 30, 2011 11:02 pm

الموت من اجل شئ افضل من الحياه من اجل لاشئ

والخوف حاجه وحشه اووووووووووى
ازاى اعيش جبانه وابقي عايشه اصلا

موضوعك جميل اوى تسلمى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
acel2
نجم (ة) خدماوية
نجم (ة) خدماوية
avatar

عدد المساهمات : 1333
تاريخ التسجيل : 13/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: الخوف ام الموت   الأحد مايو 01, 2011 10:32 am

تسلمى على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الخوف ام الموت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ngoom5edma :: المنتديات العامه :: قسم النقاش والحوار-
انتقل الى: