[وحدهم المشرفون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
هنا شرح كيفية استعمال أدوات الإدارة للمواضيع
ندخل في الموضوع المراد التحكم فيه ثم
نضغط على قائمة أدوات الاشراف وتوجد اسفل صفحة الموضوع و عند انسدال قائمة الأوامر نقوم بتنشيط الخانة للأمر المناسب الأوامر كما يلي على التوالي :
1_حذف الموضوع .
هذه الخاصية نستخدمها لحذف الموضوع و لهذا الحذف نوعان حذف جذري و حذف مع ابقاء ملحقات الموضوع و به خيار إذا ما أردت بقاء رابط في الصالة التي نقلت الموضوع منها ليتم نقل المتصفح إلى الموضوع في صالته الجديدة و الموجه إليها .
ولكن لو انك متاكد من مسائلة الحذف يجب ان يكون جذري فعلي نهائي,,
يعني عشان الصورة الخارجيه للقسم لايكون مصفف مستطيلات حذف
2- نقل الموضووع .
هذا إذا رأينا الموضوع في غير قسمه المخصص به أو عدم صلاحيته للنشر إما للتكرار أو لأي سبب آخر
3- غلق الموضوع .
هذا نستخدمه عند رغبتنا بمنع المشاركات الجديدة به .
4_دمج الموضوع .
هذه الخاصية نستخدمها لدمج موضوع معين لأي سبب من الاسباب فيصبحا في موضوع واحد و يجب ترشيح المشاركات به حتى تتناسب و الموضوع المنتج من عملية الدمج و حذف ما لا يلزم به
============================================
ثم نأتى للتثبيت _ اعلان _ اعلان عام
ندخل على امر تعديل الموضوع ثم ننظر اسفل تعديل الموضوع
سوف نجد ثلاث اختيارت ويوجد بجانبهم علامة + ثم نضغط عليه
سيفتح لنا اختيارت عديدة منهم
تغير اسم الموضوع _ تثبيت _ اعلان _ اعلان عام
ثم تختار الامر الذى تريدة ثم نضغط ارسال
وسوف يتفعل هذ الامر ان شاء الله
============================================
ثم نأتى بعد ذلك الى تعديل _ اقتباس _ حذف الموضوع
وتوجد هذة القائمة اعلى صفحة الموضوع المراد اجراء علية هذة التعديلات
1_ تعديل الموضوع :
وفى هذا الامر عند الضغط علية تظهر لك صفحة اخرى لتعديل الموضوع المراد تعديلة ثم الضغط على ارسال
2_ اقتباس الرد او الموضوع:
وفى هذا الامر عند الضغط علية تاخذ نسخة من الموضوع او الرد المكتوب امامك ثم تنتقل الى صفحة اخرى لتعديل الاقتباس او تثبيتة ما هوة علية
حذف الموضوع :
وفى هذة الخصية عند الضغط عليها يحذف الموضوع او الرد المراد حذفة
ارجو ان يكون الشرح وافي
بالتوفيق